أحدث الأخبار

Home / مركز الجلدية والليزر / ما هو الليزر الكربوني وفوائده للوجه والجسم

ما هو الليزر الكربوني وفوائده للوجه والجسم

انتشرت مؤخرا تقنية العلاج بـ الليزر الكربوني، وهو أحد الإجراءات التجميلية الغير جراحية، والتي تتميز بسهولة التنفيذ وقصر مدة الجلسة والتي تترواح ما بين 30/60 دقيقة تقريبًا، فهو عبارة عن قناع طمي يحتوي على ذرات الكربون التي تلتصق بالشوائب وعمل على التخلص منها مما يؤدي إلى نظافة المسام والتخلص من الرؤوس السوداء بسهولة وذلك من خلال تسليط جهاز نبضات الليزر على الوجه بعد جفاف هذا القناع، وتساعد هذه النبضات في تفتيت القناع وتحفيز الكولاچين الطبيعي بالجلد مما يضفي حيوية ونضارة على البشرة بشكل فوري.

الليزر الكربوني

كما هو معروف فإن هناك العديد من أنواع الجلسات التجميلية والإجراءات المختلفة التي تساعد السيدات في الحصول بشرة صافية خالية من العيوب، رغبة منهم في الحفاظ على شباب بشرتهم بشكل دائم.

وقد انتشر مؤخرًا جلسات تعمل على علاج العديد من مشاكل البشرة والوصول إلى أفضل النتائج في وقت قصير، حيث لا تتعدى الجلسة الواحدة ستون دقيقة.

ويعرف هذا الإجراء بـ الليزر الكربوني، الذي يساعد في التخلص من الرؤوس السوداء من خلال تفتيت الشوائب الملتصقة بمسام الوجه والتخلص منها.

وذلك بفضل جزيئات الكربون الذي يحويها قناع الطمي المميز، وذلك بعد تسليط نبضات الليزر عليه بعد جفافه فإنه يتميز بالتخلص من العديد من مشاكل البشرة الأخرى.

ما أهم العلامات التي تظهر كالتالي:-

  • علامات التقدم في السن، حيث أنه يحفز إنتاج الكولاچين والإيلاستين اللذين يعملان على إعادة الشباب إلى البشرة والتخلص من التجاعيد.
  • بالإضافة إلى التخلص من التصبغات الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس الضارة لفترات طويلة.
  • علاوة على دوره الفعال في علاج حب الشباب.
  • فضلًا عن قدرته على تضييق المسام الواسعة.

متى يظهر تأثير الليزر الكربوني؟

إن كانت بشرتك شديدة الدهنية وتعانين من المسام الواسعة، والتي هي الأكثر عرضة لتراكم الشوائب والأتربة بداخلها. ومن ثم ظهور رؤوس سوداء مزعجة المظهر.

وإن كنتِ أيضًا تعانين من بثور الشباب، وتصبغات البشرة نظرًا لأشعة الشمس التي تضر بها. أو ظهور الكلف وعدم توحد في لون البشرة.

إليكي الحل الفعال لحل كل هذه المشاكل وهو العلاج بـ الليزر الكربوني. الذي يساعدك في الحصول على بشرة نظيفة وخالية من العيوب. فضلا عن توفير  الليزر للرجال.

أهم نتائج الليزر الكروني

وسوف تلاحظ ظهور النتائج وتحسين حالة البشرة بشكل فوري بعد الإنتهاء من الجلسة.

ولكن النتيجة الأفضل ستكون بعد 15 يوم من الانتهاء من الجلسة الأولى.

الآن عليك القيام بعدد من جلسات الليزر الكربوني بشكل منتظم تبعًا لتعاليم الاخصائي التجميلي. وسوف تحصل على النتيجة النهائية الانتهاء من جميع الجلسات.

ولكن لابد من التوجه نحو مركز متخصص يستخدم أفضل التقنيات ويتوفر به أحدث الأجهزة.

بالإضافة إلى وجود أطباء متخصصين لتنفيذ الجلسات بمهارة عالية. ولا سيما مجمع الطب المتميز الذي يقدم لعملائه أفضل الخدمات العلاجية.

جميع الخدمات تقدم تحت أيدي مجموعة من أمهر الأطباء المتخصصين.

من أجهزة الليزر المستخدمة هو جهاز ليز إزالة الشعر الذي يعطي نتيجة مبهرة ومميزة لن تجدها إلا من خلال مركزنا.

وفي مستهل الحديث عن تخصص الليزر الكربونى والتجميل، وجب ذكر الدكتور أحمد فؤاد.

فهو يقوم بفحص وتشخيص وعلاج جميع المشكلات الجلدية ذو مهارة عالية في استخدام الليزر العلاجي مع عروض الجلدية والليزر.

بالإضافة إلى ليزر النضارة “ليزميد”، فضلًا عن التقشير الكيميائي والبارد لعلاج التصبغات الجلدية. والكثير من الحالات الاخرى التي يستطيع التعامل معها وعلاجها بكفاءة كبيرة.

يعتبر الليزر الكربوني أحد أسرع الإجراءات العلاجية للحصول على نتائج فورية مُرضية. حيث يتم تطبيق قناع من الطمي يحتوي على جزيئات من الكربون يترك حتى يجف تماما. ومن ثم يتم تسليط جهاز الليزر باستخدام أطوال موجية معينة.

ولكن هل هناك فرق بين ليزر كربونى والفراكشنال سواء من حيث نتيجة و سعر الفراكشنال . وذلك ما ستعرفه من خلال زيارتك للمجمع الطب المتميز.

كما أنها تساعد في الالتصاق بشوائب مسام البشرة والتخلص منها. كما تعمل على تضييقها وتحفيز الكولاجين والإيلاستين وبالتالي الحصول على نضارة فورية.

من الخدمات التي يقدمها المجمع وتكون النتيجة مميزة البلازما للوجه. .الذي يقوم العديد من العملاء بالقيام بها على يد أمهر الأطباء.

عليك بالذهاب إلى مجمع الطب المتميز الذي يوفر أفضل الليزر الكربوني في مراكز الليزر والتجميل. تحت إشراف كوادر طبية ممتازة تستخدم أفضل التقنيات في تقديم خدماتها العلاجية. حيث يقدم لك خدمات أخرى مثل الخلايا الجذعية للنضارة وخدمات الجلدية المثالية.

تواصل الآن مع مجمع الطب المتميز الطب العام

يمكن التواصل مع المركز والحصول على خدمات مميز عبر الوسائل التالية:

العنوان: المدينة المنورة – طريق محمد بن عبد العزيز.

البريد الإلكتروني: info@dmcmedco.vom

الهاتف: 0148341700

أوقات عمل المجمع: من السبت للخميس، بداية الدوام من الساعة الثانية عشر ظهراً، ونهاية الدوام الساعة العاشرة مساءً.

ويمكنك حجز موعد لدى الطبيب من خلال تعبئة النموذج.

املأ النموذج من هنا.

الوسوم:, ,

اترك تعليقك